-->

كورس لتعليم الاختراق من الصفر حتى الاحتراف مع توزيعة كالى لينكس

- 16:00

كورس تعليم الاختراق واختبار الاختراق هو عبارة عن مجموعة كبيرة من الدروس المرائية عن طريق دروس حية بواسطة فيديوهات تظهر لك كل ما عليك القيام به خطوة بخطوة من اجل تعلم القرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق خطوة بخطوة وكافة الطرق المتبعة فى هذا العمل.
مع كورس تعليم الاختراق واختبار الاختراق الكورس الشامل سوف تتعلم أساسيات القرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق والمعلومات نظريا وعمليا وهذا يعطيك دفعة كبيرة من اجل ان تتسلح بالمعلومات التى ترفع من مستواك إلى مستوى متقدم!
فى كورس تعليم الاختراق واختبار الاختراق سوف تحصل على برنامج تعليمي كامل عن كيفية تثبيت المحاكى الوهمى فيرتثلبوبوكس على نظام التشغيل ويندوز ولينكس من اجل اكتساب القدرة الكاملة على تشغيل لينكس كالي في أي بيئة تشغيل ومعرفة كاملة ما يجب القيام به لخلق بيئة افتراضية وتعلم أساسيات كالى لينكس..
فى هذالكورس ومن خلال الدورة التدريبية تعلم كيفية البقاء مجهول مع تطبيق تور وايضا طريقة استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN).
يمكنك اتباع الدروس والمعلومات فى هذا الكورس لتعلم طرق القرصنة وطرق اختبار الاختراق واستعمال أدوات الاختراق التي يمكن استخدامهامن طرف المحترفين او حتى المبتدئين ومعرفة كيفية تغيير عنوان الايبى والماك ادريس .
هذا الكورس الكامل يسمح لك التعلم بسرعة طرق التعامل مع أمن تكنولوجيا المعلومات المهنية على الانترنت!
كورس تعليم الاختراق واختبار الاختراق يستهدف من ؟
يمكنك أن تبدأ هذه الكورس مع أي مستوى من المعرفة التى تملكها ويحقق لك اكتساب الكثير من المهارات التى تساعدك فى ان تدخلك الى عالم الاختراق وتنمى مهاراتك كخبير تكنولوجيا المعلومات والأمن في أي مكان في العالم!
للتحميل من هنا : offensive security
اعلانات


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا