-->

افضل تطبيقات تهكير برامج والعاب الاندرويد | روت + بدون روت | Top Hack Apps on android

- 14:21

تطبيقات التهكير او الشراء المجاني من داخل البرامج والالعاب مجانا ،
هذه قائمة بافضل هذه التطبيقات والاكثر استخداما ، ثلاث من هذه التطبيقات تتطلب صلاحية الروت Root ، وتطبيقين في نهاية المقطع لايطلبان صلاحية الروت "without Root" .
اتررككم مع شرح :




1- تطبيق game hacker يطلب روت 
هذا التطبيق جميل جدا ، وهو يعمل بنفس طريقة عمل البرنامج الشهير game killer ، تتميز هذه الانواع من التطبيقات بعملها بدون توفر اتصال بالانترنت ، بالاضافة الى ان هذا التطبيق يتوفر بخصائص اخرى ك تهكير سرعة التطبيقات .

2- تطبيق Lucky Patcher : بدون روت 
تطبيق لكي باتشر ، بالاضافة الى مميزات ازالة الاعلانات ، ازالة التحقق من الترخيص ، فقد اضاف مؤخرا عددا من المميزات مثل الغاء حظر العاب شركة gameloft ، واخيرا ميزة الشراء من داخل التطبيقات والالعاب مجانا وبدون روت .

3- برنامج Cheat Droid Pro  : يطلب رووت :
هذا "شييت درويد" يمكنك من فتح وتعديل الملفات الداخلية للبرنامج اول اللعبة المرادة ، يوجد نسختين من هذا التطبيق ، المجانية وهي مليئة بالإعلانات ، والاخرى الاحترافية PRO ، الخالية من الإعلانات وهي المتوفرة هنا ومجانا^^ .

4- برنامج CreeHack : بدون رووت :
تطبيق "كري هاك" تطبيق شبيه ب "freedom" ولكنه يعمل بدون اذن الروت ، هذا التطبيق جديد وقد لا يدعم الكثير من التطبيقات ولكنه قيد التطوير ، البرنامج سهل الاستخدام والواجهة ، فكل ماعليك هو تفعيل البرنامج "on" .


5- برنامج Freedom : يتطلب روت 

تطبيق الفريدوم "freedom" أو الهكر الروسي ، تطبيق معروف جدا ومشهور بين مستخدمي الاندرويد ، التطبيق يمنحك كارد فيزا وهمية في Google Play ، للاسف لم يتم تحديث التطبيق بسبب مقولة تقولة "ان السبب هو وفاة مطور التطبيق مع احداث ازمة روسيا مع اوكرانيا" عموما هناك موقع يدعى OnHack يقوم بتطويره حاليا .
...............
مهم :
#بعض التطبيقات يمكن تهكيرها والبعض الاخر يستحيل تهكيرها  .
#في حال تعطل اي رابط راسلني من خلال صفحتي بالفيس بوك .
...........
لاتنسى :
 تضغط لايك ✅
 وتكتب تعليق ❤

لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك البسيط على قناتنا
https://www.youtube.com/OMARBOUDIBA

اعلانات


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا