-->

كورس إختراق شبكات الواي فاي بتشفير WPA/WPA2

- 05:13

كورس إختراق شبكات الواي فاي بتشفير WPA/WPA2 :

موضوع جديد من الحصريات التي يتم نشرها علي موقعكم omar boudiba وهو كورس لتعلم كورس إختراق شبكات الواي فاي بتشفير WPA/WPA2 وإختبارات إختراق المواقع من خلال نظامالكالي لينكس الشهير وتتميز هذه الدورة بانها موجهة الي المبتديين ولن تحتاج الى ان تكون  لديك خبرة سابقة .



حتوي هذا الكورس على شرح تفصيلي لتثبيت نظام Kali على حاسوبك من خلال برنامج Virtual box وستجد في هذه الدورة الكثير من الشرح حول اوامر اللينكس بصفة عامة وشرح الكثير من الادوات التي تستخدم فى إختبار الإختراق لمواقع الانترنت المختلفة وشرح مفصل لكل أداة .
وستجد شرح لأقوي ادوات إختراق شبكات الواي فاي كأداة Aircrack و reaver من البداية بالاضافة الى بعض الشروحات عن كيفية عمل الشبكات اللاسلكية حتى تتمكن من فهمها جيداً .

طريقة الحصول علي هذه الدورة المجانية :

فى البداية كل ما تحتاج اليه هو الضغط على رابط العرض ( ستجده اسفل المقال ) بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Take This Course وبعد ذلك سيطل منك التسجيل فى الموقع ( فى حالة إن لم يكن لديك حساب عليه ) من خلال كتابة إسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على Sign Up كما تري :
كورس إختراق شبكات الواي فاي بتشفير WPA WPA2
وبذلك تكون قد حصلت على هذا العرض مجاناً بدلاً ولا تنسي بانك تستطيع ان تقوم بمشاهدة اى حلقة في اى وقت بمجرد الدخول الى Udemy والضغط على My Courses .

معلومات عن الدورة التدريبية :

إسم الكورس : Ethical Hacking With Kali Linux – Step By Step Installation
لغة الدورة : English
عدد المحاضرات : 23 محاضرة
مدة الكورس : 4 ساعات
مستوي الكورس : للمبتديين .

نتوجه الى الرابط
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻
رابط الحصول على على هذه الدورة مجاناً
🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺🔺
ثم تنتظر 5 ثواني و نضغط على  SKIP AD 


شكرا في امان الله

اعلانات


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا