-->

شركة الأمن زيروديوم تقدم 1 مليون دولار لمن يخترق متصفح تور

- 11:53


أعلنت شركة أمنية ناشئة مقرها الولايات المتحدة عن برنامج مكافآت جديد للأخطاء يوم الأربعاء حيث تقدم ما مجموعه مليون دولار من المكافآت للباحثين الأمنيين لتحديد استغلال اليوم صفر في متصفح تور على الأمن التي تركز تايلز لينكس ويندوز.

ومن المعروف أن شركة "زيروديوم"، وهي شركة أمنية ناشئة، تشتري ثغرات أمنية
"زيروديوم، قسط منصة الاستحواذ يوم الصفر، تعلن وتستضيف متصفح تور  . وستدفع شركة "زيروديوم" مبلغا قدره مليون دولار أمريكي (10000000 دولار أمريكي) للحصول على مكافآت في اليوم الواحد من متصفح تور على نظامي لينكس وويندوز. "كما يقرأ الإعلان الذي نشرته شركة" زيروديوم ". "هذه المكافأة مفتوحة حتى 30 نوفمبر 2017 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويمكن إنهاؤها قبل انتهاء صلاحيتها إذا بلغ مجموع الدفعات للباحثين مليون دولار (1،000،000 دولار)".

في حين أقر زيروديوم أن شبكة تور و تور بروزر يتم استخدامها من قبل الأفراد الواعين للأمن لتعزيز الخصوصية وعدم الكشف عن هويته على الانترنت، كما أنها تستخدم من قبل المجرمين سيئة السمعة كبوابة إلى شبكة الإنترنت للمظلم من المواقع في كثير من الأحيان ظليلة.

"في حين أن شبكة تور وتور بروزر هي مشاريع رائعة تسمح للمستخدمين الشرعيين بتحسين خصوصيتهم وأمنهم على الإنترنت، فإن شبكة تور ومتصفحها يستخدمان في كثير من الحالات من قبل أشخاص قبيح للقيام بأنشطة مثل الاتجار بالمخدرات أو إساءة معاملة الأطفال ، "قالت الشركة.

"لقد أطلقنا هذه المكافأة الخاصة لمتصفح تور صفر يوما لمساعدة عملائنا الحكوميين في مكافحة الجريمة وجعل العالم مكانا أفضل وأكثر أمانا للجميع".

واضافت ان "زبائن زيروديوم هم اساسا منظمات حكومية تحتاج الى قدرات امنية واقتصادية محددة، بالاضافة الى شركات كبرى من قطاعات الدفاع والتكنولوجيا والقطاع المالى، فى حاجة الى حلول وقائية للدفاع عن الهجمات التى تستمر يوما واحدا".
"الوصول إلى حلول الصوديوم وقدرات محدودة للغاية، وهي متاحة فقط لعدد محدود جدا من المنظمات".

في الشهر الماضي، عرضت زيروديوم ما يصل إلى 500،000 $ لتنفيذ التعليمات البرمجية عن بعد (رسي) ونقاط الضعف تصعيد الامتياز التي تؤثر على تطبيقات المراسلة الآمنة، مثل الإشارات، ال واتساب، برقية، فايبر، الكتروني، الفيسبوك رسول، ويشات وغيرها، وكذلك صفر يوما استهداف تطبيقات البريد الإلكتروني للجوال.

المصدر و للاشتراك
اعلانات


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا